Wednesday, April 16, 2008

فاقد الشيء



ليس صحيحا المثل الذي يقول : فاقد الشيء لا يعطيه !

بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه.

والذين يفقدون الحب هم أكثر الناس تغنيًا به..

إن الشمس التي هي مصدر الحياة للدنيا كلها ، ليس فيها حياة !


من كتاب حول العالم في 200 يوم (أ.أنيس منصور)

8 comments:

حمامة said...

صح

صح اوى اوى كمان
الانسان اللى بجد جواه انسان كويس
بيحاول يمنح اللى حواليه واللى بيحبهم
الحاجة اللى اتحرم منها
عايزهم احسن منه

رائع انيس منصور كعادتى به :)

يــوم جــديد said...

أيوة لكن فين الإنسان بجد اللي جواه كويس
وبيحب بجد عشان يتمنى يشوف اللي حواليه أحسن منه
وما يايتحججش بحرمانه
ربنا يرزقنا القلب السليم وهدوء النفس

منة الله said...

اروع االاباء من تذوقوا مرارة اليتم في الصغر
و اروع المحسنين فقير حرم نفسه من القليل الذى يملكه ليسعد به الاخرين
حقا االعطاء و الايثار و الطيبة نعمة من الله يصتطفى بها من يستحق من عباده
دمت رائعة يا جنة و للاستاذ انيس منصور فائق الاحترام

يــوم جــديد said...

أنت الرائعة دائما
أشرقت شمس المدونة :)

سما احمد said...

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض
شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض
شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض
شركة كشف تسربات المياه جنوب الرياض
كشف تسربات المياه بالرياض دليل
اسعار كشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه بالرياض عماله فلبينيه
جهاز كشف التسربات المياه
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض

سما احمد said...

شركة صيانة فلل بالرياض
شركة صيانة قصور بالرياض
شركة تنظيف منازل شمال الرياض
شركة تنظيف منازل شرق الرياض
شركة تنظيف منازل غرب الرياض
شركة تنظيف منازل جنوب الرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات شمال الرياض
شركة عزل خزانات شرق الرياض
شركة عزل خزانات جنوب الرياض
شركة عزل خزانات غرب الرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

سما احمد said...

شركة عزل اسطح شمال الرياض
شركة عزل اسطح شرق الرياض
شركة عزل اسطح غرب الرياض
شركة عزل اسطح جنوب الرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب شمال الرياض
شركة تنظيف كنب شرق الرياض
شركة تنظيف كنب غرب الرياض
شركة تنظيف كنب جنوب الرياض

سما احمد said...

شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت شمال الرياض
شركة تنظيف موكيت شرق الرياض
شركة تنظيف موكيت غرب الرياض
شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

لقطات

يقولون : ثلاثة لا تعود : زمن يمضي، وسهم يرمى، وكلمة تقال ولعل تلك الأخيرة من أكثر ما يؤثر فيَّ ليس فقط لأنها لا تعود لكن أيضًا لأنها تبقى ...