Saturday, January 1, 2011

!!!

اقتربي عزيزتي ... اقتربي
اطمئني ، لن تشعري إلا بالسعادة
لا تخافي ... الآن سألمسك بعصاي السحرية وأحولك في طرفة عين إلى حبيبتي
سأشعرك بدفء الصحبة وعمق المحبة
ستجديني بجوارك كلما احتجت إليّ
ستدور حولك نجمات عصاي السحرية وتكسو ملامحك بالفرحة
وتصبغ ثيابك بألوان البهجة

لا تخشي شيئا سأبقى معك ، لاتفكري في البعد فأنا لن أبتعد عنك أبدا فقد صرت حبيبتي التي أهديتها قلبي
حبيبتي التي أحبها جدا وأخشى عليها من نسمات الهواء الباردة ، حبيبتي التي أتمنى أن أعيش معها في أي مكان فيه "بحر".
أتعرفين يا حبيبتي ... إن ابتعدتِ عني فسأحترم قرارك ، لكني سأبقى إلى جوارك ، ألتمس أخبارك ممن يعرفونك
لأنك غالية عندي
لأني أهتم لأمرك
لأني .... أحبك


الآن ، وقد أصبحت قريبة منك جدا ، أصبحت أقرب إليك من كل من تعرفين
نجحت في هذا وبجدارة
عرفت كيف أكون عالمك كله دون أن أترك مكانا لغيري
الآن ... وفي طرفة عين سأختفي
سأختفي من حياتك وأبتعد عن عالمك
سأتركك دون حتى أن أُعلمك أني سأبتعد
لن أسأل عنك بعد اليوم
ولن أسمح لك أن تعرفي شيئا عني

سأكسر بداخلك كل ما كنت سببا في وجوده
لن أعيرك اهتماما ... فلست من أولوياتي منذ الآن
الكلمات التي كنت أقولها لك ... انسها لأني سأقولها لغيرك
ستسمعينها بأذنيك ، وإن واجهتني سأقول إني لم أقل
أو أنك لم تسمعي


اهدئي قليلا .... ما الذي فعلته لك ؟؟؟
رحلت عن عالمك وابتعدت عنه بإرادتي دون أن أخبرك ؟؟
لمَ تجعلينها مشكلة !! أنا أدخلتك عالمي بإرادتي
والآن أخرجك منه بإرادتي ، أليس هذا من حقي ؟؟

اهدئي يا من كنت أحبك ، ولا تغضبي لأني لم أعُد
الأمر ليس بيدي ، فقد وجدت أفضل منك ، أنت ما عدت تناسبيني
وقد وجدت من يمكنها أن تأخذ المكان الذي كنت قد أعطيتك إياه ، فما الذي يضيرك في هذا ؟؟

اصمتي
لأني لن أسمعك
ليس لك عندي حقوق
أنا أبرأت نفسي من حقوقك عندي ، وأبرأتك من حقوقي عندي
ألا ترين كيف كنت عادلة !!!

اسمعي ، سأحبك وقتما أشاء ، وأقترب وقتما أشاء ، وأبتعد كذلك وقتما أشاء.
ليس لك عندي شيء ، ولا شيء لي عندك
اذهبي وابحثي لنفسك عمن تريدين ، أنا لا أمنعك
أرأيتِ كم أنا منصفة!!!

لا تخبريني أنك تعرفين أخباري لأني عندما أعرف ذلك سأمنع أي وسيلة تخبرك عني
أنا لا أريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدك ، ألا تفهمين !!
ابتعدت عنك بإرادتي وليس رغما عني ، ولا أريد أن أقترب منك مجددا
لكني  أريد أن أراك
فقد أوحشتني
ألا تشعرين أنك أوحشتني!!

لن أرد على ما قلتِ يا من غيرتِ حياتي بلمسة سحرية من عصاتك
سأصمت كما طلبتِ ، سأمتنع -كما أردتِ-عن تذكيرك بما كنت عليه معي
ولن أكرهك
فأنا  لا أستطيع أن أكره
ولمَ أكره من أحب ؟؟ حتى وإن ابتعد
أطمع أن تداويني الأيام ، وأطمع -برحمة من الله لي -أن أُرْزَق بنعمة النسيان
سأحتفظ بذكريات حلوة كانت بيننا
وأبتسم حين أذكرها حتى وإن كانت في عيني الدموع لأنها "ذكرى".... 
سأذكر لحظات السعادة التي منحتني إياها
وسأذكر اللحظات التي أضفت لها "الحياة" . 
لكني لن أسمح لأحد بعد اليوم أن يقترب من عالمي
أشكرك لأنك علمتني الدرس جيدا
ألا أسمح لأحد أن يقترب مني إلى الحد الذي يُمكّنه مني ، الآن أعرف كم هو مؤلم أن يفارقك من تحب بإرادته
لكني أعرف أيضا أنه كان خطئي .. فأنا من سمحت لك بالاقتراب
أشكرك
بك ختمت كتابي
اليوم أطويه إلى الأبد

4 comments:

إيمان said...

مش فاهمة حاجه!!!!!!!!!!!!!!!!!
حلو الكلام وكله احاسيس بس ملخبطني كل ما اقوا آه ه ه ه فهمت أطلع مش فهمت ولا حاجه وانا لازم افهم

صيدلانيه طالعه نازله said...

وجعتيلى قلبى حرام عليكى
ايه الكلام ده؟؟
لو الكلام عليكى و او على غيرك
برضه مش حعرف ارد
انا تعبت اووى

كل سنه و انتى طيبه حبيبتى

Unknown said...

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

doaa said...


اختيار جلابيات إماراتية يعتمد على ذوقك الشخصي والمناسبة التي ترغبين في ارتداء الجلابية فيها. قد تجدين هذه الموديلات في محلات الملابس التقليدية أو عبر الإنترنت في متاجر تقدم ملابس تقليدية من مختلف الثقافات.
تتميز بتفاصيل تطريز دقيقة وجميلة، مما يجعلها مناسبة للمناسبات الخاصة والأحداث الفاخرة.
يمكنك اختيار جلابية بألوان زاهية وجريئة لتضفي لمسة من الحيوية والبهجة على إطلالتك.
تمتاز بقصة توسع تدريجيًا من الأعلى إلى الأسفل، مما يعطيها مظهرًا أنثويًا وجذابًا.
تتميز بقصة تضيق نحو الأسفل بشكل تدريجي، مما يخلق تأثيرًا أنيقًا وراقيًا.
يمكن أن تكون هذه الجلابيات ذات فتحة أمامية لتوفير إطلالة أكثر تحديدًا على الملابس التي تحتها.

لقطات

يقولون : ثلاثة لا تعود : زمن يمضي، وسهم يرمى، وكلمة تقال ولعل تلك الأخيرة من أكثر ما يؤثر فيَّ ليس فقط لأنها لا تعود لكن أيضًا لأنها تبقى ...